الخميس 25-04-2024
ملاعب

ليفي حول مستقبل هاري كين : سنفعل كل ما هو مناسب للنادي

received_1060435034438244-780x470


ملاعب - وكالات 

أكد دانييل ليفي ، مالك نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ، أنه سيفعل ما هو أفضل للسبيرز ، فيما يتعلق بمستقبل هاري كين ، مهاجم وقائد الفريق اللندني .

اضافة اعلان
 

النجم الإنجليزي اعترف في وقت سابق أنه يرغب في الحصول على ألقاب ، وارتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد في الصيف الجاري .

 

وأوضح ليفي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي توتنهام : “ لن أتحدث أبدًا عن أي لاعب معين في العلن ، كل ما سأقوله هو أن خيبة أمله من عدم الفوز بالألقاب أشاركها أنا وجميع المشجعين واللاعبين ، كلنا نريد الفوز ”.

 

وشدد : “ أحد العناصر التي سيتعين على فابيو باراتيتشي التعامل معها عندما يأتي هو تحديد اللاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم ، وسيُطلب منهم البحث عن أندية أخرى ”.

 

وأشار بقوله : “ هناك سوق انتقالات ، ما نريده وما تريده الأندية الأخرى ليس من الممكن دائمًا تحقيقه ، سنفعل كل ما هو مناسب للنادي ”.


وحول إمكانية التعاقد مع صفقات : “ يجب أن نكون واقعيين ، مازلنا في جائحة ، ربما كانت العواقب على هذا النادي أكثر خطورة من أي ناد آخر في الدوري الإنجليزي ، أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات المفقودة ، الإيرادات لا يمكننا استردادها ”.


واستطرد : “ واجبنا حماية النادي رغم أننا نريد الفوز ، سننفق ( ضم صفقات ) لكننا فريق مكتفٍ ذاتيًا ، علينا أن نكون عاقلين ”.


وأنهى : “ في بعض الأحيان يعتقد المشجعون أننا يجب أن ننفق ولكن كانت هناك ظروف لم يرغب فيها المدرب في الإنفاق لضم صفقات ، سنقوم باستثمارات في الفريق ”.