الخميس 25-04-2024
ملاعب

صراع شرس لضم قائد ريال مدريد السابق

2967870-60913328-2560-1440


ملاعب - وكالات

أفادت شبكة رياضية بوجود صراع شرس على الحصول على توقيع المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني ، هذا الصيف .

اضافة اعلان
 

ورحل راموس عن ريال مدريد بعد نهاية ارتباطه بالميرينجي ليسدل الستار على مسيرة رائعة استمرت لمدة 16 عاماً داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو .

 

مان سيتي يصارع باريس والبايرن على ضم راموس ..

 

وأوضحت الشبكة أن مانشستر سيتي الإنجليزي ، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني طرقوا باب راموس بالفعل هذا الصيف للحصول على بطاقته .


ويقيم المدافع البالغ من العمر 35 عاماً الأمور في الوقت الحالي قبل اختيار وجهته المقبلة في صفقة انتقال حر ، مع العلم أن السيتي مستعد لمنح اللاعب عقداً مدته موسمين حتى صيف 2023 ، مع إمكانية التجديد لعام ثالث أو الذهاب للعب في نيو يورك سيتي بالدوري الأمريكي .

 

وأشارت الشبكة إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني للسيتي ، يعتقد أن وصول راموس سيساعد فريقه بخبرته الكبيرة ، فضلاً عن كون مستقبل أيميريك لابورت مع الفريق غير واضح المعالم في الوقت الحالي .

 

بدوره يصارع باريس على توقيع راموس ، ووفقاً للشبكة ، فإن هناك محادثات غير رسمية تمت بين الطرفين في الموسم الماضي ، لكن الفريق الفرنسي لم يرغب في التحرك حتى يعلن اللاعب عن خروجه من مدريد .

ويعد وجود ماوريسيو بوتشيتينو في باريس من الأسلحة المهمة في الصفقة حيث سيعمل على جلبه بكل قوة لترميم دفاعه وتفادي كوارث الفريق الدفاعية بالموسم الماضي . 

 

بايرن ميونخ أصبح آخر من دخل في خط المفاوضات لضم راموس حيث يسعى النادي للتعاقد مع مدافع ذو خبرة لتعويض رحيل ديفيد ألابا وجيروم بواتينج .

ويبدو خيار ذهاب راموس لألمانيا هو الأصعب إن لم يكن مستحيلاً بسبب عائق اللغة .