الإثنين 26-07-2021
ملاعب

سافيولا يريد انتقال مارتينيز إلى برشلونة لهذا السبب

GettyImages-1254782182-1

ملاعب - وكالات 

وجه نجم برشلونة وريال مدريد السابق خافيير سافيولا الثناء لمهاجم الإنتر ومنتخب الأرجنتين لاوتارو مارتينيز ، وأبدى رغبته في رؤيته بقميص البارسا .

اضافة اعلان
 

ارتبط مهاجم الإنتر من قبل بالانتقال إلى برشلونة ، وقد عادت التقارير الصحفية والشائعات مرة أخرى لتربطه بالنادي الكاتالوني هذا الصيف .

ويمكن للإنتر أن يبيع أحد نجومه لتحسين أوضاعه المالية ، ويقال أن النجم الذي سيضحي به هو الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي ، ولكن لم تتقدم له أحد الأندية حتى الآن بالمبلغ المطلوب من قبل الإنتر وهو 80 مليون يورو .

وإذا لم يتم بيع أشرف حكيمي ، فإن هناك بعض اللاعبين الذين رشحتهم الصحافة للخروج منهم لاوتارو مارتينيز ، مع الحديث عن عرض قدمه برشلونة يشمل مبلغاً مالياً بالإضافة إلى الظهير إيمرسون الذي كان سابقاً أحد اهتمامت الإنتر .

 

قال سافيولا في تصريحاته عن إمكانيات مارتينيز قبل مشاركته مع الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا : “ أنا حقاً أحب لاوتارو ، يعرف كيف يتحرك ويهاجم المساحات وينلق بها ”.


استطرد: “ إنه ليس مجرد لاعب هداف،  ولكنه ذكي في تحركاته وهو يفهم اللعبة جيداً ويعرف ما يجب فعله بالكرة بين قدميه ، أنا حقاً أحب المهاجم الذي لديه ثقة في التسجيل ولكنه يعرف أيضاً كيف يتحرك ”.