الأحد 28-04-2024
ملاعب

تفاصيل للمرة الاولى عن اسرار رحيل ميسي الى مانشستر سيتي

eqgbnx5xsaeesv8


ملاعب - وكالات 

 

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، على أعتاب الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد قراره بالرحيل عن برشلونة الإسباني، بعد مسيرة امتدت لـ20 عاما .

من جانبها، كشفت إذاعة "راك 1" الإسبانية، أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني يتواجد حاليا، في مدينة مانشستر الإنجليزية، للتفاوض مع إدار مانشستر سيتي حول تفاصيل التعاقد، إذ سيمتد التعاقد لموسمين، ويتبقى الاتفاق على المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب .

وذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية، أن إدارة السيتي حددت مبلغ 150 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع ميسي خلال الصيف الحالى، وأن النادى الإنجليزى مستعد لإدخال الثنائى أنخيلينو وإريك جارسيا ضمن الصفقة، حيث يسعى النادي الكتالونى للتعاقد مع المدافعين .

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، قام بإزالة الرقم 10 من حسابه على إنستجرام، مما يزيد من شكوك اقتراب ميسي من الانضمام إلى السيتى الصيف الحالي، وارتداء رقمه المفضل الذى يرتديه مواطنه فى الوقت الحالي .

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يعد من الأصدقاء المقربين لأجويرو، وأن مهاجم السيتي لم يقم بإزالة الرقم 10 إلا بعد تأكده من اقتراب انضمام رفيقه .

وأرسل ميسي قائد برشلونة، فاكسا إلى إدارة النادي، الثلاثاء، أبلغهم خلاله برغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل.