الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

تعرف على شرط ميسي للبقاء في برشلونة

138-224831-koeman-messi-barcelona_700x400


ملاعب - وكالات 

 

يبدو أن أنباء مغادرة النجم ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة، ملعب كامب نو قريبًا، أقرب إلى الحقيقة من الخيال، في ظل الكشف عن مفاجآت مدوية في الأيام القليلة الماضية . 

وراديو كاتالونيا، شدد الخميس الماضي، على أن ميسي أنهى اجتماعه مع المدير الفني الجديد رونالد كومان، دون اتفاق، بل أبلغه أنه يرى مستقبله خارج النادي الكاتالوني في الفترة القادمة، بجانب تأكيد تقارير صحفية أخرى صادرة عن برنامج الشرينجيتو، رفض ليونيل الرد على اتصالات أعضاء مجلس إدارة برشلونة . 

وفجر راديو كاتالونيا مفاجأة جديد في الساعات الأولى من اليوم السبت، حيث أكد أن ميسي يود الرحيل، من أجل تحقيق البطولات، واللعب ضمن مستوى فني أعلى . 

الراديو الشهير، أكد أن برشلونة من جانبه، لن يوافق على رحيل ميسي على أية حال، سوى حين يتلقى عرضًا ماديًا مغريًا، ما يعني أن وجهة ليونيل لن تخرج عن أندية باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، وإنتر ميلان، بدرجة أقل .

اضافة اعلان
 

وبحسب ما تم ذكره يشترط ميسي فقط من أجل البقاء في صفوف برشلونة تولي المدير الفني تشافي هيرنانديز، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، كما يود بأي شكل، التخلص من الرئيس جوسيب بارتوميو، الذي يلقى انتقادات واسعة منذ يومه الأول في رئاسة النادي