الجمعة 03-05-2024
ملاعب

برشلونة للاعبه : لا نريدك في الفريق

1290108317-لابورتا-وكومان5625


ملاعب - وكالات 

يصر برشلونة ، على التخلص من لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، في ظل خروجه من حسابات رونالد كومان المدير الفني للفريق .

وذكرت صحيفة رياضية ، أن برشلونة غير مهتم برغبة قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي في البقاء داخل النادي ، مشيرة إلى أن إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا ، لا تريد استمراره وتسعى لبيعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، لتوفير بعض النفقات .

وأضافت أن برشلونة أوضح للمدافع الفرنسي أنه لن يستمر مع الفريق ، وأنه يجب عليه إيجاد عرض للرحيل ، خاصة وأن كومان والنادي لا يعتبرونه أساسيًا للفريق ، حيث نادرًا ما يلعب سواء بسبب الإصابات أو سوء المستوى .

وتابعت أن أحد الأسباب الأخرى التي تدفع برشلونة لإجبار أومتيتي على الرحيل ، هو أن المدافع يعد من بين أعلى 8 لاعبين حصولا على رواتب بالفريق .

ولفتت الصحيفة إلى أنه رغم أن أومتيتي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023 ، إلا أن النادي لديه ثقة بأن المدافع سيرحل هذا الصيف .

وأشارت إلى أن إدارة البارسا على اقتناع بأنها قادرة على جني بعض الأموال من ورائه ، موضحة أنه بالرغم من أنه انضم لبرشلونة في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو ، إلا أن النادي لا يمانع بيعه مقابل 5 أو 10 ملايين .
اضافة اعلان