الأحد 13-06-2021
ملاعب

معك يا النشمي ،، قلوبنا مع أبطال الأردن (فيديو)

55556566

ملاعب - أنس عشا - مونتاج عدي البستنجي 

يلتقي المنتخب الوطني الأردني وشقيقه الكويتي في مواجهة نارية لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022"، وكأس أمم اسيا الصين "2023"، والتي ستقام على ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، عند الساعة العاشرة بتوقيت الأردن.


ويجب على منتخبنا تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه بالتأهل للدور الحاسم من التصفيات، والأمر ذاته ينطبق على المنتخب الكويتي، حيث سيودع الخاسر سباق التأهل، بينما ستكون حظوظ الفريقان بحال التعادل صعبة للغاية، علما أنهما يتنافسان على بطاقة التأهل كأفضل ثاني بعد حسم أستراليا لصدارة المجموعة .


ويحل منتخب النشامى بالمركز الثاني على سلم الترتيب بـ "13" نقطة وبفارق "5" نقاط عن أستراليا المتصدرة، بينما تأتي الكويت بالمركز الثالث على سلم الترتيب بـ "10" نقاط، علما أننا سنواجه أستراليا بالجولة الأخيرة، بينما ستلتقي الكويت مع الصين تايبيه .

وتنتظر الجماهير الأردنية من المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز ورجاله تقديم مستويات مغايرة لتلك التي قدمها أمام النيبال وفي الفترة الأخيرة بشكل عام، فالمنتخب يمتلك أوراق هجومية متعددة ومميزة للغاية وقادرة على صناعة الفارق بأي وقت أمثال : موسى التعمري، بهاء فيصل، ياسين البخيت، محمد أبو زريق "شرارة"، عدي الصيفي، أحمد سمير، أحمد العرسان والقائمة تطول .

اضافة اعلان