الإثنين 19-04-2021
ملاعب

شاهد بالفيديو : قمم نارية في جولة الحسم بدرع الاتحاد

ثيم-موقع

ملاعب - أنس عشا

مونتاج عبيدة سلمونة

تنطلق يوم الخميس منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي ستشهد إقامة مباريات نارية ستحدد الفرق المتأهلة للدور النصف نهائي من البطولة التي تقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وستكون المباراة الأولى لحساب المجموعة الثانية، وستجمع الفيصلي والرمثا عند الساعة الثالثة عصرا، وسيدخل الفريقان للمواجهة بطموح الفوز ولا شيء سواه، في ظل التطلعات الكبيرة لجماهيرهما بالعودة لمنصات التتويج، نظرا للأسماء الكبيرة الموجودة بالكتيبتين، ومن المنتظر أن تكون القمة عامرة تكتيكيا بين المدرب الوطني جمال محمود ونظيره السوري حسام السيد.

وفي حال تعادل الفريقين، سيتم اللجوء لفارق الأهداف والذي يصب لمصلحة الفيصلي الذي تغلب على البقعة بثلاثية نظيفة، أما الرمثا فقد هزم البقعة بهدفين فقط.

الوحدات × معان 

اضافة اعلان
 

 المواجهة الثانية ستكون بين الوحدات ومعان، ويدخل الأخضر للقاء بطموحات الفوز، وإن كان سيلعب للمرة الثانية بدون مهاجم في ظل تأخر وصول هدافه السنغالي عبد العزيز نداي للأردن، بينما يسعى معان للظهور بصورة جيدة في المباراة خصوصا وأن تحضيرات الفريق تأخرت كثيرا، إلا أنه سيسعى للانتصار الذي سيضمن له التأهل، فكلا الفريقين يمتلك "3" نقاط، من فوز على سحاب بهدف نظيف.

 

الحسين × الجزيرة

المباراة الثالثة ستجمع الحسين إربد والجزيرة، وتعد بإثارة كبيرة نظرا للقدرات الفنية العالية التي يقدمها الفريقان منذ الموسم الماضي وحتى الموسم الحالي، وإن كانت الظروف المادية الصعبة شبحا يهدد استقرار الجزيرة، حيث امتنع لاعبوا الفريق عن خوض عدد من التمارين بالأيام الماضية اعتراضا منهم على تأخر رواتبهم .

 

وكان الفريقان قد تغلبا على شباب الأردن، وقدما نسختين هجوميتين بأفضل صورة، مما يدجعلهما منافسان حقيقيان على الألقاب بالموسم الحالي، وخصوصا الحسين الذي وقع مع عدد كبير من النجوم المميزة بالإضافة للجهاز الفني الأجنبي بقيادة الروماني تيتا.

 

تحصيل حاصل

وستجمع المباراة الرابعة بين شباب العقبة والسلط، إلا أنها ستكون بمثابة تحصيل الحاصل بعد ضمان الجليل لبطاقة التأهل عن المجموعة .