الخميس 25-04-2024
ملاعب

مارسيلو لمشجعي ناديه الجديد: أراكم قريبا

IMG-20220613-171617


ملاعب - قام الظهير البرازيلي مارسيلو فييرا بتحية مشجعي ناديه الجديد فلومينينسي من خلال مقطع فيديو عبر شاشات ملعب ماراكانا حيث استقبلته جماهير النادي بحفاوة بالغة.
اضافة اعلان

وقال مارسيلو، الذي انتقل عام 2007 من فلومينينسي إلى ريال مدريد ولعب في صفوفه حتى العام الماضي، لينتقل بعدها إلى أولمبياكوس اليوناني: "أراكم قريبا. نلتقي في ماراكانا".

ويعود اللاعب المخضرم إلى فلومينينسي نادي ريو دي جانيرو حيث بدأ مسيرته، لكنه يعود بمسيرة مهنية يُحسد عليها تشمل 5 بطولات دوري أبطال أوروبا حققها مع ريال مدريد.

وأبدى مارسيلو "34 عاما" وفقا لمصادر مقربة منه، رغبته في إنهاء مسيرته في فريق ريو دي جانيرو بالرقم نفسه (12) الذي كان يرتديه في بداياته، بعد عدم تأقلمه مع كرة القدم اليونانية.

وارتدى العشرات من مشجعي فلومينينسي، الذين توجهوا إلى ستاد ماراكانا أمس السبت لمؤازرة فريقهم الذي تغلب على بورتوجيزا بنتيجة (3-0) في إطار دوري ريو دي جانيرو، القميص الذي يحمل اسم مارسيلو والرقم الذي كان يرتديه بالفعل.

وبحسب ما أعلنه مجلس إدارة نادي فلومينينسي، سيتم تقديم مارسيلو رسميا في الأيام الأولى من شهر مارس/آذار المقبل.

وسيدعم اللاعب المخضرم صفوف الفريق في كأس ليبرتادوريس، التي يشارك فيها فلومينينسي في مرحلة المجموعات، حيث تقام القرعة في 22 من الشهر المقبل.

وسيشارك مارسيلو أيضا في الدوري البرازيلي الذي سيبدأ في 15 أبريل/نيسان، الذي سيستهله فلومينينسي بمواجهة أتلتيكو مينيرو على أرضه.