الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كافاني يقترب من بوكا جونيورز الأرجنتيني

IMG_7772_202109061234199221631197230731_large


ملاعب - وكالات

زعم والد إدينسون كافاني أن المهاجم المخضرم “لا يشعر بالراحة” في إنجلترا ويحرص على ترك مانشستر يونايتد من أجل بوكا جونيورز عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

اضافة اعلان
 


انضم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى يونايتد في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعد أن أنهى فترة سبع سنوات متألقة في باريس سان جيرمان ، حيث كان أفضل هداف للنادي برصيد 200 هدف في 301 مباراة.

 


ومع ذلك ، فقد أثبت المهاجم أنه إضافة قيمة لفريق أولي جونار سولشاير مع سبعة أهداف في 25 مباراة مع الشياطين الحمر في جميع المسابقات.

 

 

لكن الوقت الذي قضاه كافاني في مانشستر يونايتد لم يخل من الجدل، مرة أخرى في نوفمبر ، تصدّر عناوين الأخبار بعد اتهامه من قبل اتحاد الكرة الانجليزي باستخدام مصطلح عنصري في منشور على الانستجرام.

 

 


كان الأوروجواياني يعاني أيضًا من أجل اللياقة البدنية في أسابيع قليلة محبطة على الهامش وعاد مؤخرًا في التعادل السلبي مع كريستال بالاس قبل أن يتم استبعاده مرة أخرى في مباراة مانشستر سيتي التي انتهت بفوز اليونايتد بهدفين مقابل لاشيء.

 


وبينما يقال إن مانشستر يونايتد منفتح على فكرة تمديد فترة بقاء كافاني إلى ما بعد هذا الصيف ، فإن مقابلة والده مع TyC Sports تشير إلى أن النادي سيضطر إلى تكثيف بحثه عن بديل محتمل مقدمًا.

 


قال لويس كافاني: “ابني لا يشعر بالراحة في إنجلترا ويريد أن يكون قريباً من العائلة مرة أخرى، سينتهي المطاف بإدينسون باللعب في أمريكا الجنوبية.

 

 


وتابع :” أريد أن يلعب إدينسون في فريق يقاتل من أجل شيء مهم، أجرى كافاني العديد من المحادثات مع خوان رومان ريكيلمي (نائب رئيس بوكا) ويود أن يلعب مع بوكا جونيور”.