الجمعة 21-06-2024
ملاعب

عودة فارينييز ومارتينيث لقائمة فنزويلا المبدئية قبل كوبا أمريكا

نههنهنهن


ملاعب - أعلن فرناندو باتيستا، مدرب منتخب فنزويلا، قائمة مبدئية تضم 47 لاعبًا، ينتظر أن يختار من بينهم مجموعة لخوض كوبا أمريكا التي تنطلق في يونيو/ حزيران المقبل في الولايات المتحدة.

وشهدت القائمة المؤقتة استدعاء الحارس ويلكر فارينييز الذي لم يشارك في المنتخب الفنزويلي منذ عامين إثر خضوعه لجراحة بعد معاناته من إصابة في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى أثناء مران مع الفريق في يونيو/حزيران 2022.

كما عاد المهاجم خوسيف مارتينيث، لاعب مونتريال، للقائمة بعد غيابه عن آخر مباراتين لفنزويلا في تصفيات مونديال 2026 أمام الإكوادور وبيرو.

اضافة اعلان
 

وجاءت القائمة المؤقتة للمنتخب الفنزويلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: رافائيل رومو، جويل جراتيرول، خوسيه دابيد كونتريراس، آلان باروخا، ويلكر فارينييز.

الدفاع: ألكسندر جونزاليس، جون أرامبورو، ناهويل فيراريسي، يوردان أوسوريو، كارلوس بيبا، دييجو لونا، ويلكر آنخل، كريستيان ماكون، تيو كينتيرو، جون كانسلور، ميجل نابارو، رينيه ريباس، روبرتو روساليس، دلبين ألفونثو.

الوسط: خوسيه أندريس مارتينيث، كريستيان كاسيريس، خيسوس بوينو، برايانت أورتيجا، خونيور مورينو، يانخل إيريرا، دانييل بيريرا، توماس رينكون، إدسون كاستيو، تيلاسكو سيجوبيا، صامويل سوسا، إدوارد بيو، كربين أندرادي، خوباني بوليبار، داروين ماتشيس، خوب موريو، رومولو أوتيرو، ماتياس لاكابا، يفرسون سوتلدو، خيفرسون سابارينو، إنريكي بينيا ثوانر.

الهجوم: خوسيف مارتينيث، فريدي بارجاس، سالومون روندون، خوندر كاديث، إريك راميريث، سرخيو كوردوبا، أليخاندرو ماركيس.