الأحد 16-06-2024
ملاعب

ريفر بليت يلحق ببوكا جونيورز ويودع كأس الليبرتادوريس

boca-juniors-copa-libertadores-165717390216x9


ملاعب - وكالات



لحق العملاق الأرجنتيني ريفر بليت بمنافسه اللدود بوكا جونيورز وودع بطولة كأس الليبرتادوريس من دور الـ 16 بعد التعادل مع مواطنه فيليز سارسفيلد سلبياً ليفشل في تعويض هزيمته في مباراة الإياب بهدف نظيف.

وانطلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ثاني أيام جولة الأياب لدور الـ 16 من بطولة كأس الليبرتادوريس بعد بدايتها أمس الأربعاء.

وودع بوكا جونيورز أمام كورينثيانز بالهزيمة 5-6 بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي فيما حقق أتليتيكو باراناينسي تعادلاً قاتلاً في الدقيقة 90 أمام مضيفه ليبرتاد بطل باراجواي ليصعد لدور الثمانية بالفوز 3-2 بمجموع المباراتين.
ولحق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بمواطنيه وحقق فوز صعب على ايميلك الإكوادوري بهدف نظيف من ضربة جزاء ليصعد لدور الثمانية بالفوز بهدف بمجموع اللقاءين .
واستعرض بالميراس حامل لقب البطولة وفاز على سيرو بورتينيو بطل باراجواي بخماسية نظيفة بعد فوزه بمباراة الذهاب بثلاثية وهو نفس وما فعله منافسه فلامينجو الذي سحق ديبورتيس توليما الكولومبي 7-1 بعد فوزه بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

اضافة اعلان
 


وحقق كوردوبا الأرجنتيني فوزاً غالياً على مضيفه ومواطنه كولون بهدفين نظيفين بعد التعادل في مباراة الذهاب ليصعد للدور التالي بالفوز 3-1 بمجموع اللقاءين.

 

 


وسيطرت البرازيلي  حتى الأن على دور الثمانية حيث صعدت 5 أندية برازيلية لدور الثمانية وهي: كورينثيانز وأتليتيكو باراناينسي وأتليتيكو مينيرو وبالميراس وفلامينجو بالإضافة إلى الثنائي الأرجنتيني فيليز سارسفيلد وكوردوبا.

 


ويختتم صباح غد، الجمعة دور الـ 16 بمباراة إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني وفورتاليزا البرازيلي وتقام على ملعب د جورج لويس هيرسشي بمدينة لا بلاتا الأرجنتينية بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.