الأحد 13-06-2021
ملاعب

تيفيز يعلن الرحيل عن البوكا ويقترب من إعتزال كرة القدم

carlos-tevez-boca-river-superclasico-superliga-23092018_1u19r4bzwbxet1quqhsjuu34da

ملاعب - وكالات 

أعلن كارلوس تيفيز رحيله عن بوكا جونيورز بنهاية الموسم الحالي ، في الوقت الذي أكد فيه أن هذه اللحظة هي الأكثر حزناً في حياته ، لأنه قضى أوقاتاً لا تنسى داخل ملعب .

اضافة اعلان
 

وبعد الخسارة أمام راسينج كلوب بركلات الترجيح في كأس الأرجنتين ، أكد كارلوس تيفيز أنه سيغادر بوكا جونيورز هذا الصيف ، لكنه لم يكشف عن وجهته القادمة .

 

 

وقال تيفيز في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء : “على الصعيد الذهني، لست قادراً على منح النادي ما يحتاجه، وبالتالي سأترك الفريق ، أعتقد أنني سأعتزل كرة القدم ، رغم أنني قد ألعب لنادٍ آخر، لكن القرار لم اتخذه بعد حتى الآن ”.


وتابع : “سعيد بالقرار الذي اتخذه، إنه ليس سهلاً ، وصعب ، هو أحد أكثر أيام حياتي حزناً، لكنه أفضل قرار، في هذا الوقت أحتاج إلى الاقتراب من عائلتي وأن أكون هناك من أجلهم ”.

 

وأردف : “ أعلن رحيلي عن بوكا جونيورز وعدم استمراري مع النادي ، إنه ليس وداعاً، لأنني سأظل أشجع هذا النادي ، وأتمنى أن أرى الجميع هنا قريباً، لأنني سأكون حاضراً في المدرجات ”.

 

وأوضح : “ اليوم يمكنني أن أقول نعم، أنا اعتزل، لكن ربما في غضون ثلاثة أشهر أستيقظ وأريد اللعب مرة أخرى ، ولكن ليس في بوكا جونيورز مرة أخرى ، احتاج الفريق لي بنسبة 120% ولست مستعداً نفسياً لمنحه ذلك”.

 

واختتم بالقول: “بوكا جونيورز بالنسبة لي هو حياتي ، ولهذا السبب لا أستطيع أن أفشل وإذا لم أكن على ما يرام ذهنياً، فإنني أتنحى جانباً ”.