الخميس 18-04-2024
ملاعب

بوكا جونيورز يتعثر في بداية مسيرته بالدوري الأرجنتيني

1626374952_989072_1626375101_noticia_normal_recorte1


ملاعب - وكالات

تعادل فيليز سارسفيلد وراسينج كلوب اليوم السبت سلبيا في واحدة من خمس مباريات أقيمت في ثاني أيام الجولة الأولى من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وقدم الفريقان، اللذان يخوضان منافسات ثمن نهائي كأس ليبرتادوريس، مباراة كثيفة ولكن لم ينجح أي منهما في زيارة الشباك في لقاء أقيم مساء السبت ت.م. (فجر الأحد بتوقيت جرينتش).

ومن المقرر أن يزور فيليز برشلونة الإكوادوري في جواياكيل هذا الأسبوع بعدما فاز الفريق الأرجنتيني ذهابا 1-0، بينما سيستقبل راسينج ساو باولو عقب تعادلهما 1-1 في البرازيل.

وفي مواجهة أخرى الليلة الماضية ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة، تغلب لانوس على ضيفه أتلتيكو توكومان 4-2، ووقع المخضرم خوسيه ساند على ثنائية من الأهداف الأربعة.

وفاز باتروناتو دي بارانا على ملعب ألدوسيفي بهدفين نظيفين، في حين تمكن نيويلز أولد بويز من قلب تأخره إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على تاييريس.

وفي المباراة الخامسة مساء السبت أدرك خيمناسيا التعادل أمام ضيفه أتليتكو بلاتينسي 2-2 في الوقت القاتل، بهدف سجله جييرمو فراتا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وكانت الجولة الاقتتاحية لبطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز قد انطلقت مساء الجمعة بتعادل بوكا جونيورز أمام مضيفه أونيون 1-1، واكتساح إستوديانتس لمضيفه ساراميينتو بثلاثية بيضاء.

وتستكمل الجولة الأولى من البطولة مساء اليوم الأحد حين يستقبل ريفر بليت حامل اللقب كولون، وسيزور سان لورينزو أرسنال ساراندي، وسيواجه إندبنديينتي أرخنتينوس جونيورز.