الجمعة 21-06-2024
ملاعب

انتر ميامي يودع دوري أبطال الكونكاكاف بوجود ميسي

3


ملاعب - ودع إنتر ميامي بوجود ليونيل ميسي، الذي غاب عن الملاعب منذ 13 اذار الماضي بسبب اصابة في اوتار الركبة، دوري أبطال الكونكاكاف على يد فريق مونتيري المكسيكي بعد ان خسر في مباراة الاياب بنتيجة 3-1 وكان قد خسر ذهابا على ارضه2-1.

افتتح الفريق المكسيكي التسجيل في الدقيقة 31 عبر لاعبه براندون فاسكيز، ونجح اصحاب الارض في السيطر على الشوط الاول للمباراة ، وحصل انتر على تسديدة وحيدة لميسي عند الدقيقة 24، كما ان حكم اللقاء الغى هدفا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول للاعب الاوروغواياني لويس سواريز بداعي التسلل، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق المكسيكي.

اضافة اعلان

بداية الشوط الثاني توقع الجميع ان تتغير النتيجة خصوصا ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لعب90 دقيقة، لكن مونتيري نجح في خطف الهدف الثاني عند الدقيقة 58 عبر اللاعب جيرمان بيرتيرام، وهنا ظهر الاستياء على النجم الارجنتيني الذي لم ينجح مع الفريق في التسجيل.

وعند الدقيقة 64 قضى الفريق المكسيكي على نجوم انتر ميامي ونجح خيسوس غالاردو من تسجيل الهدف الثالث وبعد هذا الهدف وفي الدقيقة 78 تعرض جوردي البا للطرد من قبل الحكم بعد تحصله على البطاقة الحمراء.

قلص نادي انتر ميامي النتيجة وسجل هدف المباراة الوحيد له عند الدقيقة 85 عبر لاعبه دييغو غوميز من تمريرة من البرغوت الارجنتيني لتنتهي المباراة بعدها بخروج ميسي وانتر ميامي من دوري أبطال الكونكاكاف، وبهذا الاقصاء لن يلعب إنتر ميامي أيضًا في كأس العالم للأندية الموسعة 2025 التي تقام في الولايات المتحدة.


وبعد هذا الفوز سيلاقي فريق مونتيري في نصف نهائي هذه البطولة فريق كولومبوس كرو الأميريكي الذي فاز بدوره على نادي تيغريس يونال المكسيكي بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد تعادل الفريقين في مجموع لقاءي الذهاب والاياب بنتيجة 2-2.

وجاء رد مونتيري مثمراً إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 31 عبر الأميركي براندون فاسكيس بعدما استفاد من خطأ فادح للحارس درايك كالندر الذي أخفق في تقدير تمريرة من زميله الإسباني سيرجيو بوسكيتس.