الأحد 05-05-2024
ملاعب

إندبندنتي يعزز فرصه في التأهل إلى كأس ليبرتادوريس

ipiykhkj_equipo


ملاعب - وكالات

 

 

 عزز إندبندنتي آماله في التأهل لأي من بطولتي كأس ليبرتادوريس أو كأس سودامريكانا لأندية أمريكا الجنوبية، بفوزه الثمين والكبير (3-0) على آرسنال ساراندي، في المرحلة الـ20 من الدوري الأرجنتيني.
اضافة اعلان

وسحق إندبندنتي ضيفه آرسنال ساراندي بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها آلان سونارا وسيلفيو روميرو وألان فيلاسكو في الدقائق 17 و37 و56، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة ويتقدم للمركز السابع مؤقتا، وتجمد رصيد آرسنال ساراندي عند 16 نقطة في المركز الـ25 قبل الأخير.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في نهاية الموسم إلى دور المجموعات في كأس ليبرتادوريس مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع التصفيات المؤهلة لنفس البطولة.

ويتأهل أصحاب المراكز من الخامس إلى التاسع في نهاية الموسم إلى دور المجموعات في كأس سود أمريكانا.

تاليريس كوردوبا X جودوي كروز

كما واصل تاليريس كوردوبا ملاحقته لفريق ريفر بليت، متصدر الدوري الأرجنتيني بفوزه الثمين (2-0) على مضيفه جودوي كروز في نفس المرحلة، التي شهدت أيضا فوز كولون على بلاتينسي (3-0).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم حسم تاليريس المباراة في الشوط الثاني بهدفين نظيفين سجلهما رافاييل بيريز وخوان كروز كومار في الدقيقتين 61 و72.

ورفع تاليريس كوردوبا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع ريفر بليت المتصدر إلى 4 نقاط، وتجمد رصيد جودوي كروز عند 26 نقطة، حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له مقابل فوز واحد في آخر 4 مباريات خاضها الفريق بالمسابقة.

كولون X بلاتينسي

واستغل كولون النقص العددي في صفوف ضيفه بلاتينسي وتغلب عليه بـ3 أهداف نظيفة سجلها إيريك ميزا وكريستيان برناردي ورودريجو أليخاندرو في الدقائق الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و65 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول طرد ناهويل إريبارين لاعب بلاتينسي.

ورفع كولون رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الخامس، وتجمد رصيد بلاتينسي عند 23 نقطة بالمركز الـ17.