الجمعة 31-03-2023
ملاعب

3 إصابات تضرب الأهلي بعد رباعية القطن

الأهلي-2-كهربا


ملاعب - تلقى فريق الأهلي المصري صدمة قوية متمثلة في تعرض 3 لاعبين للإصابة دفعة واحدة خلال مواجهة القطن الكاميروني.

اضافة اعلان

وحقق الأهلي فوزا كبيرا خارج أرضه أمام القطن، بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

 

وشهدت المباراة تعرض 3 لاعبين من الأهلي للإصابة وهم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق والحارس محمد الشناوي بالإضافة إلى محمود عبد المنعم "كهربا".


وقال أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي "الشناوي شعر بآلام في العضلة الأمامية قبل نهاية الشوط الأول من المباراة".


وأضاف: "الشناوي خضع لفحص طبي والنتيجة مطمئنة للغاية، لذا قررنا استبداله بين الشوطين لعدم تفاقم الإصابة على أن يخضع لبعض الاختبارات عقب العودة للقاهرة".

 

أما عن إصابة علي معلول، قال أبوعبلة: "اللاعب التونسي تعرض لالتواء بسيط في الكاحل، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى استبداله حفاظًا عليه، ولكن حالة اللاعب مطمئنة أيضا".


واختتم بالحديث عن إصابة كهربا بقوله: "تعرض لكدمة شديدة في فروة الرأس، ولكنه لا يعاني من أي شيء لذا استكمل المباراة بصورة طبيعية".


ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، خلف الهلال السوداني بفارق نقطتين وصن داونز المتصدر بـ3 نقاط.