السبت 27-04-2024
ملاعب

هل ينهار الأهلي المصري في رحلة الجزائر؟

202421511485856447


ملاعب - يستكمل الأهلي المصري مشواره في دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة بمواجهة خارج الديار ضد شباب بلوزداد الجزائري في مرحلة المجموعات.

اضافة اعلان

ويتعين على صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، التغلب على الإصابات عندما يخوض المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة.

 

وكشف طبيب الأهلي عن قائمة بأبرز اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة، وربما لمباريات أخرى قادمة.


ويأتي الحارس الدولي محمد الشناوى على رأس الغائبين لفترة طويلة بعد إصابته في كتفه خلال المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار.


ويغيب أيضا المهاجم الفلسطينى وسام أبوعلي المنضم حديثا للأهلي لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وأحمد عبدالقادر لإصابة في العضلة الخلفية، ومحمود متولي للإصابة في العضلة الأمامية وأحمد نبيل (كوكا) للإصابة في الكاحل.


ولن يلحق بمباراة شباب بلوزداد كلا من عمر كمال عبد الواحد والجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو بسبب الإجهاد وعدم اكتمال الشفاء.

 

كما أعلن الأهلي، انضمام لاعب الوسط المالي أليو ديانغ لقائمة المصابين بسبب تعرضه لكدمة في الركبة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة بـ5 نقاط من 3 مباريات، ويأتي يانغ أفريكانز التنزاني في المركز الثاني بنفس الرصيد، لكن من أربع مباريات.


بعد ذلك يأتي شباب بلوزداد بالمركز الثالث بـ4 نقاط من 3 مباريات، وأخيرا ميدياما الغاني بالمركز الرابع والأخير بأربع نقاط من أربع مباريات.


وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إن الفريق تدرب بشكل مكثف تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع ‏للمباراة.