الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

هل يلحق أحمد فتوح بمباراة مصر والسودان؟

61dd49084c59b7175a45fd42

ملاعب - وكالات

 

 أكدت تقارير صحفية مصرية، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر لن يلحق بمباراة الفراعنة القادمة ضد السوادن في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

اضافة اعلان
 

غياب أحمد فتوح عن مباراة مصر والسودان
ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 

وتعرض أحمد فتوح للإصابة بشد في عضلات الساق وذلك خلال مشاركته في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، والتي انتهت بخسارة الفراعنة من النسور بهدف نظيف.

وتأكد غياب فتوح عن مواجهة مصر والسودان في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء المقبل، وذلك في ظل حاجته للراحة لمدة 10 أيام على الأقل بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

 

ويتجه كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، لإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بمباراتي مصر القادمتين ضد غينيا بيساو والسودان وذلك بعد إصابة أحمد فتوح.

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو في ثاني جولات المجموعة الرابعة من كأس الأمم الأفريقية وذلك اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على غينيا في مباراة اليوم، للإبقاء على آماله في التأهل للدور الـ16 من البطولة الأفريقية، فيما تقام مباراة الجولة الأخيرة ضد السودان يوم الأربعاء 19 يناير.