الإثنين 20-09-2021
ملاعب

نجم الأهلي المصري يقود منتخب بلاده للفوز على غانا

image

ملاعب - وكالات

خطف المنتخب الجنوب أفريقي، بقيادة بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، فوزا قاتلا من نظيره منتخب غانا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الإثنين بالجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لـ مونديال قطر 2022، حيث شارك تاو أساسيا أمام غانا في ثاني مبارياته مع جنوب إفريقيا بالتصفيات الجارية، بعد التعادل السلبي مع زيمبابوي.

اضافة اعلان
 


وشارك تاو في التشكيل الأساسي للمباراة وحتى الدقيقة 77، وسجل لاعب الأهلي الجديد هدفًا لصالح منتخب بلاده في الشوط الأول، في الدقيقة 37 بالرأس في مرمى النجوم السوداء، لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل.

هدف المباراة الوحيد جاء عند الدقيقة 84 من عمر المباراة عبر اللاعب هلونجوان.

 


وجاء تشكيل منتخب جنوب افريقيا كالتالي: حراسة المرمى: ويليامز/ الدفاع: مورينا ، دي ريك ، زولو ، موبي/ خط الوسط: مفالا ، موكوينا ، تاو ، بروكس/ الهجوم: هلونجوان ، ماكجوبا.


بهذه النتيجة يتصدر منتخب جنوب أفريقيا مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يتوقف رصيد غانا عند 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.


وكان منتخب جنوب أفريقيا قد تعادل مع زيمبابوي بدون أهداف، في الجولة الأولي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 


وينافس منتخب جنوب أفريقيا، في المجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، مع كل من غانا وزيمبابوي وإثيوبيا بالترتيب.