الخميس 29-07-2021
ملاعب

موسيماني يوجه رسالة للفيفا ولمدرب كايزر تشيفز والخطيب عقب الفوز بالعاشرة

unnamed

ملاعب - وكالات 

عبر المدرب الجنوب أفريقي ، بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريقة الأهلي المصري ، عن بالغ سعادته ، بعد فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه ، على أكتاف فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية دون رد ، في لقاء جمع الفريقين في المغرب، مساء السبت .

اضافة اعلان
 

وصرح موسيماني عقب اللقاء قائلاً “ حققنا فوزاً مستحقاً كتبنا به التاريخ ، الخصم قدم مباراة جيدة في الشوط الأول ، نعم الطرد أثر عليهم ولكن هذه هي كرة القدم ”.

 

وعن مدرب كايزر تشيفز ، ستيوارت باكستر ، قال موسيماني “ عليه أن يتحلى ببعض التواضع عند الانتصار ، لكي يمنح الفرصة للناس أن تتذكر سلوكه في الخسارة ، وعن نفسي لا أفكر في عدد الألقاب التي فزت بها ولكني فقط أفكر في الانتصار فيما هو قادم ”.


وأكمل موسيماني تصريحاته ” باكستر لم يفاجئنا كما قال ، كل ما فعله توقعناه ، ولم نغير طريقة لعبنا ، ومدرب الخصم يستحق الثناء لوصوله لنهائي البطولة ”.

 

وأضاف المدرب ” أرغب في إهداء اللقب لرئيس النادي ، محمود الخطيب ، لأنه زرع ثقته بداخلي واعتمد عليّ بدلاً من التعاقد مع مدرب أوروبي ”.


وانتقد موسيماني نظام كأس العالم للأندية بقوله “ على الاتحاد الدولي أن يعيد النظر في نظام مونديال الأندية ، لا أفهم السبب وراء خوض بطل أفريقيا مباريات أكثر من بطل أمريكا الجنوبية ، لقد فزنا على بطل ليبرتادوريس في المونديال الماضي ”.