الجمعة 10-05-2024
ملاعب

موسيماني: اعتدت على المواجهات المكررة ضد منافس واحد

22-12-2021_21_27_58_GomhuriaOnline_401640201278


ملاعب - وكالات

 

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري على مواجهة فريقه السابق، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
اضافة اعلان

وقال موسيماني على هامش سحب مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء إنه اعتاد على المواجهات المكررة ضد منافس واحد مدللاً على ذلك بأنه واجه الوداد المغربي عدة مرات حين كان مدرباً لفريق صن داونز.

وأضاف: "علينا أن نواجه صن داونز مرة أخرى ، هو فريق يبحث عن الفوز دائماً ونحن أيضاً نسعى لتحقيق الفوز".

وأشار إلى أن عملاقي السودان الهلال والمريخ سيكون لهما كلمة الحسم في صراع هذه المجموعة وربما يعطلان بعضهما البعض.

وأكد أن فريقه جاهز لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي موضحاً أنه من ينظر لتاريخ الأهلي يجد أنه توج بلقب دوري الأبطال 10 مرات وهو رقم ضخم.

وأضاف: "بالطبع ليس سهلاً التتويج بلقب دوري الأبطال، ولكنني حققت اللقب 3 مرات وأسعى للفوز به مجدداً خاصة أن الضغط على مدرب الأهلي كبير دائما ولا يقاوم".

وحذر موسيماني من مفاجآت أمازولو الجنوب أفريقي موضحاً أنه سيكون رقماً صعباً في دوري الأبطال هذا الموسم.

وتوقع مدرب الأهلي تأهل القوى التقليدية بالقارة السمراء إلى ربع النهائي سواء الأهلي وصن داونز أو الترجي والنجم أو الرجاء ووفاق سطيف وأيضاً الوداد والزمالك.

ورفض موسيماني وصف بطولة كأس الكونفيدرالية بأنها أسهل نسبياً من دوري الأبطال مؤكداً أن مواجهة السوبر الأفريقي التي خاضها في قطر كانت ضد الرجاء المغربي وشهدت ندية كبيرة وخرجت بركلات الترجيح.