الجمعة 03-05-2024
ملاعب

منتخب المغرب يفسد خطط الزمالك في ملف بن شرقي

أشرف-بن-شرقي-1280x720


ملاعب - وكالات 

 

جاء قرار البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، باستدعاء أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لقائمة أسود الأطلس، بمثابة صدمة جديدة لمسؤولي القلعة البيضاء.
اضافة اعلان

وضم خليلوزيتش أشرف بن شرقي الجناح الدولي لنادي الزمالك لقائمة المغرب في بطولة الأمم الأفريقية على حساب بدر بانون مدافع الأهلي المصري بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

وسيتعرض الزمالك لأزمات فنية وإدارية بانضمام بن شرقي لقائمة منتخب المغرب في بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

توقف المفاوضات

فتح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور باب التفاوض الرسمي مع أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية لتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، مما دفع الإدارة البيضاء للتفاوض مع الجناح الدولي المغربي لتجديد عقده لما يمثله اللاعب من قيمة فنية كبيرة داخل صفوف الفريق.

وكان المجلس الأبيض يهدف لاستغلال وجود أشرف بن شرقي مع الفريق في الوقت الحالي، لحسم ملف تجديد عقده، خاصة بعد التقارير التي ربطت اسم اللاعب بالرحيل لأحد الأندية الخليجية نهاية الموسم الجاري.

وجاء استدعاء خليلوزيتش لجناحه الدولي ببطولة الأمم الأفريقية ليفسد خطط الزمالك في حسم ملف التجديد للاعب المغربي، الذي سيظل معلقا حتى فبراير/ شباط القادم، موعد انتهاء البطولة.

أزمة فنية

فقد فريق الزمالك عنصرا فنيا مؤثرا بغياب أشرف بن شرقي عن مباريات كأس الرابطة التي تبدأ بمواجهة إنبي بعد غد الجمعة.

وتقام مباريات كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ومن دون اللاعبين الدوليين، إلا أن انضمام أشرف بن شرقي لقائمة المغرب سيحرم الزمالك من جهود أحد أبرز لاعبيه.

ويسعى الزمالك لحصد لقب كأس الرابطة بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة التي تضم لجانبه أندية إنبي وفاركو وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.