السبت 20-04-2024
ملاعب

مظاهرة احتجاجية لجماهير الترجي التونسي

98-225816-esperance-fans-adviser-president_700x400


ملاعب - وكالات 

نظم عدد من جماهير الترجي التونسي وقفة بشارع محمد الخامس للمطالبة بحق أنصار الفريق في حضور مباراة الأهلي المصري لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

اضافة اعلان
 

وبحسب صحف رياضية تونسية ، اختار أنصار الترجي الرياضي الشارع المذكور لرمزيته إذ كان مسرحا لعديد التظاهرات السياسية التي واكبها الآلاف رغم انتشار فيروس كورونا .

ويذكر أن إدارة الترجي الرياضي التونسي ، أعلمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتقدمها بطلب إلى وزارة الصحة التونسية ومصالح رئاسة الحكومة للسماح بحضور 15000 متفرج خلال مواجهة الترجي والأهلي .

 

كما سبق أن طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في خطابات رسمية من رئاسة الحكومة التونسية تبين إيجابية الوضع الصحي في البلاد حتى تسمح بتواجد الجماهير داخل الملعب يوم المباراة .

 

من جانبه قال رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي رياض بنور في تصريحات إذاعية إن الفريق محروم من جماهير منذ قرابة السنة فيما نجد تظاهرات سياسية يواكبها الآلاف في تونس ، موضحا في هذا الإطار بأن إدارة الترجي الرياضي لا تريد تجييش الجماهير ولكنها تطالب بحقها وحق الجمهور الأدنى وهو 12500 مشجع سيتوزعون دون شك على كامل مدرجات ملعب حمادي العقربي برادس وسيحترمون البروتوكول الصحي من خلال ارتداء الكمامات .