الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب المغرب يرد على استبعاد حمدالله

163-220549-morocco-coach-hamdallah-screen-shot_700x400


ملاعب - أكد البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه طوى صفحة اللاعب عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، بعدما تجاهل الرد على اتصال منه، قبل إعلان قائمة "أسود الأطلس" للتجمع الدولي المقبل.

اضافة اعلان

وأعلن حاليلوزيتش قائمة منتخب المغرب للمعسكر المقبل في شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري لخوض مباراتين وديتين أمام السنغال والكونغو الديمقراطية، حيث ضمت 26 لاعبا، ليس من بينهم حمدالله.


منتخب المغرب يواجه السنغال، يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يستضيف الكونغو الديمقراطية في الملعب ذاته بعدها بـ4 أيام.

 

وعقد المدرب البوسني، الخميس، مؤتمرا صحفيا عبر تقنية الفيديو، للحديث عن منتخب المغرب وخطة المرحلة المقبلة، استخدم خلاله "سكرين شوت" من حساب عبدالرزاق حمدالله على موقع "أنستقرام"، للرد على سبب استبعاده من القائمة.


وقال المدرب إن حمدالله اعتزل دوليا عقب كأس الأمم الأفريقية الماضية حسبما نشر عبر حسابه، ورفض الرد على اتصالاته لتوضيح موقفه، مشددا على أنه لا يهتم بمنتخب بلاده ويريد التركيز مع فريقه النصر السعودي، لذلك وجب اختيار أسماء أخرى بدلا منه.


وشهدت قائمة المغرب استدعاء منير الحدادي، لاعب منتخب إسبانيا السابق، لأول مرة، وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري، كما أعاد يوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني.


ومنذ خروج حمدالله من معسكر منتخب المغرب الذي شارك في كأس الأمم الأفريقية بمصر قبل أكثر من عام، لم يرتدي اللاعب قميص "أسود الأطلس"، بعد خلاف بينه وبين زميله فيصل فجر، وقت قيادة الفرنسي هيرفي رينار للفريق.