الخميس 02-05-2024
ملاعب

مدرب الأهلي: هدفنا هز شباك الرجاء في المغرب

FQf37L0XMAA1nBy


ملاعب - وكالات

أكد سامي قمصان، المدرب العام بالأهلي، ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه قبل مواجهة الرجاء المغربي غدا الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
اضافة اعلان
 
وقال قمصان في تصريحات مصورة لموقع ناديه: "الفريق يستعد جيدًا لمواجهة الرجاء في ظل تواجد محمود الخطيب، رئيس النادي، على رأس البعثة، حيث يمنح الجميع دوافع كبيرة، وهناك حالة من التركيز الشديد نظرا لأهمية المباراة".
 
وأوضح أن الأهلي يستعد جيداً للمباراة، وهناك جلسات مستمرة من جانب الجهاز الفني مع اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، مشددا على أن فريقه يستهدف التسجيل في مرمى الرجاء وتجنب استقبال الأهداف من أجل حسم التأهل.
 
وأضاف قمصان "ثقتنا كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم عرض قوي وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، وسبق لنا أن خضنا مباريات قوية ونجحنا في اجتيازها باقتدار وهو ما نعول عليه بشدة".
 
وأشار إلى أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، حرص على الحضور مبكرًا للمغرب للتعود على الأجواء وحالة الطقس، وهناك حالة من التفاؤل تسود بعثة الأهلي في المغرب، لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.
 
كما شدد مدرب الأهلي على الروح الطيبة التي تجمع بين الأهلي والرجاء، وبين الشعبين المصري والمغربي، موضحا أن اللقاء يجمع بين فريقين كبيرين في القاهرة الإفريقية.