الجمعة 21-06-2024
ملاعب

محمد صلاح وماني.. الصدام يتجدد وكلوب الخاسر الأكبر

image


ملاعب - وكالات 

تشهد المرحلة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، مواجهة على صفيح ساخن بين منتخبي مصر والسنغال، في سيناريو مكرر لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وحسم لقبها المنتخب السنغالي.

ويتجدد الصدام بين ثنائي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قائد منتخب مصر، وساديو ماني نجم منتخب السنغال، في هذه المواجهة النارية بين المنتخبين.

وستكون مواجهة صلاح وماني، خاصة وفريدة بين نجمي ليفربول، ولكن من سيدفع ثمنها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز !!

مناوشات الكان

بدأت مناوشات صلاح وماني في الكان منذ الوهلة الأولى وانطلاقة البطولة، فالنجم السنغالي تحدث في مقطع فيديو للحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن احتمالية مواجهة زميليه محمد صلاح ونابي كيتا نجم منتخب غينيا.

وتوقع ماني تأهل منتخب مصر للنهائي وتوقع نهاية اللقاء بنتيجة 1-0، ثم عاد ماني لنشر فيديو لاحتفال بهدف سيسجله بعد ساعات من وقوع منتخبي مصر والسنغال في قرعة المونديال.

صلاح علق ضاحكا أيضا في مؤتمر صحفي على صعود السنغال من مرحلة المجموعات بتسجيل هدف واحد.

اضافة اعلان
 


 

مناورة أبوجبل

خطف الثنائي صلاح وماني الأضواء في نهائي كأس الأمم الأفريقية بمشهد لا ينسى.

وحينما حصل منتخب السنغال على ضربة جزاء في الدقائق الأولى وتوجه ماني لتسديدها، ذهب صلاح لزميله حارس مرمى منتخب مصر محمد أبوجبل، ونصحه بالزاوية التي سيسدد فيها ماني ضربة الجزاء.

ولكن ماني اقتحم حديث الثنائي مشيرًا للزاوية الأخرى التي لا يسدد فيها باستمرار، والحديث بأنه سيسدد هناك لمحاولة خداع ومناورة أبوجبل، ولكن الأخير تصدى لركلة الجزاء ببراعة.

 


 

اعتراف كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، اعترف في تصريحات إعلامية بأن محمد صلاح لا يزال محبطاً بسبب خسارة لقب الكان، وأن الأمر لا يزال يدور في تفكيره.

وترددت أنباء حول رفض ماني إقامة احتفالية له من جانب نادي ليفربول احتراماً لمشاعر صلاح، وهو ما ذكرته تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية.

ويخشى كلوب تأثر أحد لاعبيه بخسارة تذكرة التأهل للمونديال الذي يقام في قطر خلال العام الحالي، وهو السيناريو الذي حدث بعد خسارة الكان، ولا مفر من تكراره.