السبت 20-04-2024
ملاعب

ماني يتوقع مواجهة صلاح في نهائي أمم أفريقيا

143725


وكالات - وجه ساديو ماني نجم منتخب السنغال، رسالة ودية إلى زميليه في صفوف ليفربول، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونابي كيتا لاعب غينيا، قبل انطلاق مباريات كاس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير/ كانون الثاني الجاري حتى 6 فبراير/ شباط المقبل.
اضافة اعلان

وقال ماني في تصريحات بالفيديو، عبر الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف": "أود توجيه رسالة للصديقين محمد صلاح ونابي كيتا".

 ثم أشار إلى علم السنغال قائلاً: "الحقيقة لا يمكنني مواجهة فريقين في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ولا أعرف من أختار"، من بين مصر وغينيا.

وأكمل: "لا أعلم إذا كان اللقب سيذهب لمصر أم للسنغال، أتوقع الفوز 1-0".

ويخوض منتخب السنغال مباراته الأولى في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ضد نظيره الزيمبابوي، غدا الإثنين، وسط أجواء متوترة بعد تعرض عدد من نجومه للإصابة بفيروس كورونا.

وقبل ساعات قليلة على مواجهة زيمبابوي، تلقى المنتخب السنغالي، الذي يبحث عن لقبه الأول في البطولة، صدمة قوية بعد ثبوت إصابة كل من إداورد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، وفامارا ديديو لاعب ألانيا سبور التركي، بفيروس كورونا، ليتم عزلهم عن باقي أفراد الفريق، ويتأكد غيابهم بنسبة كبيرة عن انطلاقة المسابقة.