الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ماذا حدث في غرف الزمالك بعد مباراة توسكر؟

776-780x470


ملاعب - شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعد انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان

ونجح الزمالك في الفوز على مضيفه توسكر الكيني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نيابو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبعد المباراة، نشرت ديانا يوناه، المسؤولة الإعلامية بالنادي الكيني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورا من داخل غرف خلع الملابس في ملعب نيابو الوطني، وكتبت: "هذا غير مقبول".

وأشارت المسؤولة الإعلامية إلى الحساب الرسمي لنادي الزمالك، قبل أن تطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتحقيق مع نادي الزمالك، حال التأكد من تسبب عناصره في هذا الأمر.

 

وتداولت بعض التقارير الإعلامية أنباء عن وقوع مشاجرة بين حازم إمام، لاعب الزمالك، ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد غيابه عن المشاركة في المباراة.

 

ونفى حازم إمام وجود أي مشاجرة بينه وبين كارتيرون بعد المباراة، مؤكدا اندهاشه من صدور تلك الأنباء.

 

وقال إمام: "حرصت على التوجه عقب اللقاء لكارتيرون وصافحته وهنأته بالفوز، كما صافحت اللاعبين وهنأتهم على الفوز".


وأضاف: "توجهت لغرفة الملابس بمفردي، وعندما قمت بفتح الباب فوجئت بسقوط الزجاج في أعلى الباب، ولم يكن هناك أي عنصر في غرفة خلع الملابس من الجهاز الفني أو الطبي".

 

وأتم: "توجهت لمسؤولي ستاد نيابو، واعتذرت لهم عما حدث، وأخبرتهم بأنه حادث غير مقصود".

 

في المقابل، نفى مصدر داخل نادي الزمالك وجود أي شبهة تعمد من قبل عناصر الزمالك في تحطيم غرف خلع الملابس، مشيرا إلى أن ما حدث هو تحطم الزجاج بشكل غير مقصود.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لادعاءات مسؤولي توسكر بتحطيم غرفة الملابس، مشيرا إلى أن ما حدث أمر غير مقصود على الإطلاق، لا سيما وأنه لم توجد أي مشكلة بين لاعبي الفريقين خلال المباراة، رغم فوز الزمالك.

يُذكر أن الفريقين يلتقيان مجددا، يوم الجمعة المقبل، في مباراة الإياب، حيث يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات.