السبت 27-04-2024
ملاعب

كهربا يطلب صك التألق في موسم فريد أمام الوداد

mkandeel2_129_203


ملاعب - يلتقي الأهلي مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة بضيفه الوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، متسلحا بعدد من النجوم على رأسهم محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأحمر.

اضافة اعلان
 

ويسعى المارد الأحمر لاستغلال الحالة الفنية العالية التي يمر بها مهاجمه الأساسي "كهربا" في الفترة الأخيرة منذ عودته من الإيقاف، بعدما قدم نسخة مميزة في البطولة.

وقدم كهربا أداء مميزا بعدما وظفه السويسري مارسيل كولر في مركز رأس الحربة الصريح، حيث حجز مكانا أساسيا وسد فراغا كبيرا في الخط الأمامي بعد تراجع مستوى عدد من اللاعبين ورحيل البعض الآخر كشادي حسين وحسام حسن.

وشارك كهربا هذا الموسم في كل البطولات مع الأهلي في 20 مباراة، حيث سجل 9 أهداف وصنع 3، في 1039 دقيقة لعب.

ويبحث كهربا عن بصمة جديدة أمام الوداد، بعدما ساهم حتى الآن في 6 أهداف لفريقه بالبطولة، مسجلا 5 وصنع آخر، فيما يحتل المركز الثالث بين هدافي النسخة الحالية، خلف بولي سامبو مهاجم الوداد (7 أهداف)، وبيتر شالوليلي لاعب صن داونز (6 أهداف).

ولعب كهربا ضد الوداد من قبل مباراة وحيدة كانت في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020، وشارك بديلا لمروان محسن في 29 دقيقة، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر (3-1).

على مستوى الألقاب يملك كهربا في جعبته لقبين لدوري أبطال إفريقيا ويبحث عن الثالث، بعدما حصد من قبل مع الأحمر على لقب نسختي 2020 و2021.

ويعتبر هذا الموسم الأفضل لكهربا منذ انضمامه للأهلي، حيث تغلب على غياباته الكثيرة، بسبب قرارات الإيقاف الصادرة بحقه من الاتحاد الدولي "فيفا"، حيث يسعى لتأكيد جدارته بهذا اللقب.