الإثنين 29-04-2024
ملاعب

فيتوريا يعلق على إمكانية رحيله عن منتخب مصر عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023

65b7744a4c59b7501f7e8185


ملاعب -تحدث روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، عن خسارة فريقه الأحد، أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب الكونغو الديمقراطية ضد مصر، بركلات الترجيح بنتيجة 8-7 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وبهذه النتيجة حسم منتخب الكونغو تأهله بشكل رسمي إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، فيما ودعت مصر البطولة.

اضافة اعلان
 

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الكونغو الديمقراطية: "هذه ليست النهاية، لم نتوقع الهزيمة، سوء الحظ كان السبب في خسارة مصر اليوم".

وتابع: "أعددنا هذا المنتخب لبطولة إفريقيا، ولكن هناك أوقات تبذل كل جهدك والنتيجة لا تكون كما تتوقع، علينا أن ننظر إلى أهدافنا في الفترة المقبلة".

مضيفا: "اللاعبون كانوا جيدين جدا في مباراة اليوم وبذلوا مجهود كبير، ولكن هذه هي كرة القدم بها أوقات سعيدة وأوقات حزينة".

وأكمل مدرب مصر: "كنا أقرب للفوز في أوقات كثيرة في مباراة الكونغو اليوم، ولكن النهاية ليست سعيدة".

وواصل: "منتخب مصر لن يخسر مركزه كأكثر المنتخبات تتويجا بأمم إفريقيا، التاريخ يثبت أنه منتخب كبير جدا ولكنه تعرض لتغيرات كثيرة، يجب أن نضع قواعد ونكون أفضل في المرات المقبلة".

وختم فيتوريا تصريحاته متحدثا عن مستقبله مع منتخب مصر عقب توديع أمم إفريقيا قائلا: "هذا ليس توقيت القرارات المتسرعة، سنفكر جيدا قبل أي قرار، الأفضل أن نفكر لماذا خسرنا مباراة اليوم ونعمل على ذلك".

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الجمعة 2 فبراير.