الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

غينيا الاستوائية تنهي سلسلة الجزائر التاريخية

19_2022-637779691493487291-348


ملاعب - وكالات

فاجئ منتخب غينيا الاستوائية منافسه الجزائر بهدف خاطف في الدقيقة 70 من عمر لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

اضافة اعلان
 

 

سجل هدف غينيا الاستوائية أوبونو ايسبان من متابعة لعرضية متقنة ليسدد تصويبة سكنت شباك الجزائر.

 


وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، حيث جاء الشوط قوي من الناحية الفنية، حيث هاجم لاعبو منتخب الجزائر بكل قوتهم، ونحجوا في تسجيل هدف قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، كما واصل لاعبو غينيا الاستوائية هجماتهم ووصلوا إلى منطقة دفاع المنتخب الجزائري في أكثر من فرصة خطيرة.

 


الجزائر بطل النسخة الماضية لبطولة كأس أمم إفريقيا، كان قد تعثر في جولته الأولى، عندما تعادل سلبيًا مع منتخب سيراليون، ولم يقدم رجال المدرب جمال بلماضي أداءً كبيرًا ومنتظرًا، وبالتالي فإن تحقيق الفوز في مباراة الغد سوف يكون أمرًا لا غني عنه.

 


وحقق المنتخب الجزائري بقيادة المدرب جمال بلماضي 26 انتصارا وعشرة تعادلات منذ آخر خسارة له في أكتوبر الأول 2018 وينافس في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر بصفته واحدا من أبرز المرشحين للقب.

 


ودخل منتخب غينيا الاستوائية المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية أمام محاربي الصحراء بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية امام كوت دي فوار صفر/1.