الخميس 25-04-2024
ملاعب

قمة ممتعة وتعادل عادل ،، نهاية الشوط الأول بين الأهلي والزمالك

ahly-zamalek-cup-2020


ملاعب - أنس عشا

انتهى الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقا الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والذي يقام بالوقت الحالي على ستاد القاهرة في مصر .

اضافة اعلان
 

بداية اللقاء كانت بالوقوف دقيقة صمت على روح الراحل الأرجنتيني ديغو أرماندو ماردونا، قبل تنطلق المواجهة بصيغة نارية من طرف الأهلي الذي هدد مرمى الفريق الأبيض بمحاولتين محققتين لمروان محسن وحسين الشحات في الدقائق الـ " 3" الأولى، قبل أن يتقدم مبكراً عن طرق نجمه عمرو السولية عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

 

واصل الأهلي سيطرته على اللقاء بعد الهدف، فأضاع أجاي كرة خطيرة جداً لتسجيل الهدف الثاني من أمام المرمى بالدقيقة "12"، فيما كان رد فعل الزمالك بالدقيقة "15" من خلال محاولتين، الأولى لشيكابالا وتصدى لها الحارس محمد الشناوي بسهولة والثانية لبن شرقي وسددها فوق المرمى، ليعود بعد ذلك اللاعب التونسي ذاته ويسدد كرة بالدقيقة "18" لكنها غالطت الشباك.

 

وظهر قائد الزمالك بالدقيقة "30" بلقطة تاريخية بعد أن راوغ دفاعت الأهلي وتوغل في مناطقهم مرسلاً قذيفة من خارج منطقة الجزاء، عانقت الشباك معلنة التعادل للأبيض، ولتستمر صحوة الزمالك بأكثر من محاولة أهمها تسديدة طارق حامد بالدقيقة "36" .

 

وليعود الأهلي بعد ذلك لتسلم زمام الأمور والمبادرة ومحاولة تهديد مناطق الزمالك، ولكن دون تشكيل الخطورة المطلوبة ، وليعلن الحكم الدخول لغرف تبديل الملابس بتعادل عادل بين الفريقين.