الإثنين 29-04-2024
ملاعب

عاجل : الزمالك يكشف موقفه من تأجيل مباراة سوار

19_2024-638426671902820884-282


ملاعب - قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، إن مجلس إدارة النادي رفض تأجيل مباراة الفريق أمام سوار الغيني، المقررة غدا الاثنين في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفيدرالية الإفريقية.
اضافة اعلان
 
ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، برصيد 13 نقطة، وقد حسم تأهله لدور الثمانية رفقة أبو سليم الليبي (9 نقاط)، بينما يأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث ب5 نقاط، ثم سوار في المركز الأخير بنقطة واحدة.
 
وأوضح سالم، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "رقم 10"، المذاع على القناة الأولى المصرية: "النادي الغيني طلب تأجيل المباراة 24 ساعة، بسبب مشاكل متعلقة بإجراءات السفر، لكن الزمالك رفض".

 
وتابع: "في حال عدم وصول فريق سوار، سنظل في معسكرنا استعدادا لقمة الكأس (أمام الأهلي)، وهذا لو أبلغونا بعدم حضورهم بشكل رسمي.. أما لو لم يتم إبلاغنا بذلك، سنتجه لملعب المباراة وننتظر المدة القانونية، حتى يتم اعتبارهم منسحبين". 
 
وأكمل: "تم إخطار اللاعبين بالسفر غدا الاثنين إلى السعودية.. والاستعانة بحكام أجانب في مباريات القمة، ليس له علاقة تماما بقوة الحكام المصريين والأداء المشرف لهم في كأس أمم إفريقيا، لكن هناك ترحيبا من الكل بالحكام الأجانب، في ظل الحساسية الزائدة التي تشهدها مباريات الأهلي والزمالك". 
 
وعن كيفية التصرف في الأموال التي حصل عليها النادي الأبيض، من غرامة محمود كهربا، لاعب الأهلي، قال سالم: "لا يمكن الحديث عن إنفاقنا الأموال في أمر معين مثل عقد صفقات، فهذا عمل غير مؤسسي".
 
وأضاف: "الزمالك لديه ارتباطات كثيرة، والفترة الماضية كانت مضغوطة، وبالطبع سنستغل هذه الأموال في مختلف الملفات".