الجمعة 19-04-2024
ملاعب

خسارة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

الجعدي-فرحة-الوداد


ملاعب - وكالات
عاد الوداد البيضاوي بطل المغرب بأخف الأضرار من موقعة أكرا أمام هارتس أوف أوك الغاني، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا، بعد تلقيه خسارة بهدف نظيف.

اضافة اعلان
 
ورغم أن الفريق خسر لكنه عاد بأخف الأضرار بعدما سافر بغيابات قوية ومؤثرة في صفوفه امتدت إلى مدربه وليد الركراكي و طاقمه الفني المساعد، إذ كان بالإمكان أن تكون فاتورة الهزيمة أكبر لولا تألق الحارس رضا التكناوتي والمدافع الإيفواري الشيخ كومارا.

بداية المباراة وعلى عكس كافة التوقعات شهدت سيطرة للوداد، بعدما سدد لاعبه أيوب عملود برأسه كرة في القائم الأيمن للحارس الغاني في الدقيقة الثالثة.
 
وعاد اللاعب التنزاني سيمون مسوفا بعد مرور ربع ساعة من اللعب ليهدر انفرادا صريحا بالمرمى ويسدد بغرابة خارج الشباك.
 
وفي الوقت الذي كان الوداد يحكم فيه قبضته على المباراة، تحرك هارتس في آخر ربع ساعة ليهدد مرمى الحارس التكناوتي إذ تدخل المدافع الشيخ كومارا في الدقيقة 34 ليحبط هجمة خطيرة بعد تصديه داخل المعترك لتسديدة سانغو.

وسرعان ما أعقبتها هجمة  مدروسة من الجهة اليمنى للوداد إذ توصل المهاجم منصاه بالكرة ليسددها على الطاير أمام تأخر المدافع أشرف داري في مرمى حارس الوداد معلنا عن الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 42.
 
 رد الوداد لم يتأخر إذ عاد سيمون مسوفا لينفرد بحارس هارتس بعد استلامه كرة مميزة من الليبي مؤيد اللافي إلا أنه سدد خارج المرمى.
 
في الشوط الثاني أهدرت العديد من الفرص الخطيرة للفريقين تألق معها الحارسان، مع تسجيل خروج اضطراري للاعب المترجي قبل ربع ساعة من نهاية المباراة بسبب إصابة علي مستوى الكاحل.
 
 وقبلها رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للوداد وهدفا سجله اللاعب مسوفا لوجود حالة تسلل ضد اللاعب .