الإثنين 29-04-2024
ملاعب

حسم مستقبل رياض محرز مع منتخب الجزائر

mahrez


ملاعب - حسم بشكل رسمي مصير رياض محرز قائد منتخب الجزائر، بخصوص استمراره في تمثيل بلاده، بعد الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية.

اضافة اعلان

رياض محرز كان غاب عن المعسكر الأخير للخضر، الخاص بفترة التوقف الدولي لشهر مارس/ آذار الماضي، بعدما طلب من المدرب الجديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش استبعاده، كونه لم يكن مستعدا نفسيا للعب مع "الخضر".


وكشف نبيل نغيز مساعد بيتكوفيتش بأن باب منتخب الجزائر لا يزال مفتوحا بالنسبة لرياض محرز عكس ما يقوله البعض، وأوضح بأن اللاعب لم يعتزل لحد الآن على الساحة الدولية.

 

وفي تصريحات له، قال نبيل نغيز بخصوص رياض محرز: "هو لاعب كبير قدم الكثير للمنتخب الوطني الجزائري، ولا يزال قادرا على العطاء في المستقبل".


وأضاف نغيز : "رياض محرز سيواصل مسيرته رفقة الخضر".

 

ولم يمنح نغيز تفاصيل أكثر بخصوص نجم الأهلي السعودي، ولكن كل المعطيات توحي بأن بيتكوفيتش، يريد الوقوف على مدى قدرة رياض محرز على اللعب تحت قيادته والقيام بدور مغاير عما كان عليه الوضع خلال فترة المدرب جمال بلماضي.


ويعتبر رياض محرز من أبرز لاعبي منتخب الجزائر على مر التاريخ، حيث سجل 31 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة كاملة في 91 مباراة دولية شارك فيها منذ 2014، وقاد "الخضر" للتتويج بكأس أمم أفريقيا 2019.