السبت 27-04-2024
ملاعب

بلماضي: قد نستكمل تحضيراتنا للكان بقائمة منقوصة

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ibrahim_samir_koo__djamel belmadi1


ملاعب -قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، اليوم الاثنين، إن معسكر المحاربين في توجو، تحضيرا لكأس أمم إفريقيا، قد يجري بحضور 25 لاعبا فقط.
اضافة اعلان

وأوضح بلماضي، في تصريحات لوسائل الإعلام: "تحضيراتنا انطلقت منذ 10 أيام بالنسبة لبعض اللاعبين، قبل أن يلتحق بنا عدد آخر.. لقد خضنا 12 حصة تدريبية في مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، والأمور الجدية ستنطلق من اليوم".

وأضاف: "خضنا بالأمس مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي، وكانت مفيدة جدا بالنسبة لنا، ودونا خلالها عدة نقاط، سنحاول أن نعمل عليها في معسكرنا بتوجو".


وفي رده على سؤال حول هوية اللاعب رقم 27 في قائمة المنتخب للكان، حيث لم يضم سوى 26 لاعبًا حتى الآن، قال بلماضي: "يجب علينا أن نحدد أولًا اللاعب رقم 26، لأن هناك لاعبًا لن يسافر معنا بسبب الإصابة (أمين جويري)، وبالتالي قد نستكمل تحضيراتنا للبطولة بحضور 25 لاعبًا فقط".

وشد المنتخب الجزائري الرحال، اليوم، صوب العاصمة التوجولية لومي، لخوض معسكر هناك لمدة 10 أيام، قبل تنقل البعثة إلى مقر إقامتها بمدينة بواكي الإيفوارية، حيث ستخوض منافسات الكان.

وسيلعب المحاربون مباراتين وديتين خلال المعسكر المقبل، الأولى ستكون ضد المنتخب المحلي لتوجو، يوم الجمعة، والثانية أمام منتخب بوروندي الأول، في التاسع من الشهر الجاري، وذلك دون حضور الجمهور.

ويستهل "الخضر" مشوارهم في كأس أمم إفريقيا ضد منتخب أنجولا بملعب بواكي، قبل مواجهة بوركينا فاسو وموريتانيا على الترتيب.