الأحد 05-05-2024
ملاعب

الكونفدرالية.. الزمالك يتحدى أبوسليم في برج العرب

F-biEoKWEAAu3kg


ملاعب - يسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الانتصار على ضيفه أبوسليم الليبي، اليوم الأحد، على إستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية.

اضافة اعلان
ويطمح كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة المجموعة، التي تضم: الزمالك، ساغرادا الأنغولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

 

ويتسلح الزمالك بوجود 30 ألف مشجع في مدرجات إستاد برج العرب، لاسيما وأن مجلس إدارة الزمالك قام بتوفير 50 حافلة مجانية لنقل الجماهير من القاهرة إلى الإستاد، لمؤازرة "الأبيض" في المباراة.


وحرص مدرب الزمالك، معتمد جمال، طوال فترة التوقف الماضية على تصحيح بعض الأخطاء التي كان يقع فيها لاعبو الفريق خلال فترة تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو زمام القيادة.


كما ركز على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين، خاصة بعد تحقيق الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وهو ما استغلها الجهاز الفني ليبني عليها مرحلة جديدة.


ويرتكز معتمد جمال في مواجهة أبوسليم على عودة بعض المصابين، أبرزهم الجزيري الذي خاض مرحلة تأهيل في الفترة الماضية، كما قام بتجهيز سامسون أكينولا، فضلاً عن إعادة الثقة لجميع اللاعبين تحسباً للاستعانة ببعضهم في الفترة الحالية.



وعلى الجانب الآخر، تحدث مدرب أبوسليم، شكري الخطوي، مع لاعبي فريقه محذرهم من خطورة الزمالك، كما طالبهم بالتسلح بالروح والعزيمة، وأن يسعوا لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكداً أن الفريق لديه إصرار كبير لتحقيق الفوز ، خاصة في ظل الدعم الكبير المقدم من قبل مجلس إدارة النادي.