الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

السودان تسعى لإيقاف نيجيريا في مباراة إفريقية منتظرة

1233547889-scaled

ملاعب - وكالات

يلتقي منتخب السودان مع نظيره منتخب نيجيريا عند الساعة السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب رومدي أديجا فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضي الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

اضافة اعلان
 

 


ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء بعد الفوز المهم على منتخب مصر بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو سلبياً في نفس الجولة.

 


وتسعى نيجيريا الملقب بـ"النسور الخضراء" لتحقيق الفوز الثاني والثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 6 وضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الإفريقية.

 


بينما يسعى منتخب السودان الشهير بـ"صقور الجديان" إلى تحقيق مفاجأة أمام نيجيريا من خلال حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى نقطة 4 وصدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة والحاسمة في تحديد هوية المتأهلين إلى الدور التالي.

 


ويتصدر منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ويحتل منتخب السودان المرتبة الثالثة بنقطة وحيدة، ويتذيل منتخب مصر المجموعة بصفر من النقاط.

 



وينافس منتخبا السودان ونيجيريا في مرحلة المجموعات، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم معهما مصر وغينيا بيساو اللذان يلتقيان في تمام التاسعة مساء اليوم أيضًا لحساب الجولة ذاتها.