الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائي الكونفدرالية

5


ملاعب - مع دقات العاشرة مساء اليوم، الأحد، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي.

اضافة اعلان
 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد السلام قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قد قرر تعيين طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة.

 

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك في لقاء اليوم بعض التعديلات البسيطة، مثل بداية أحمد زيزو أساسيًا بعدما شارك في لقاء الذهاب بديلاً، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بمحمد شحاتة أو أشرف روقا بجوار نبيل عماد دونجا لتعويض غياب يوسف أوباما الذي تعرض للإصابة في الفك، كما يعد سيف الدين الجزيرى الأقرب لقيادة الهجوم.

 

على الجانب الآخر، رصد مسؤولو نادي مودرن فيوتشر مكافآت خاصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الزمالك.

 

وعقد مجلس إدارة مودرن فيوتشر، جلسة خاصة مع تامر مصطفى المدير الفني للفريق، وذلك لعرض وجهات النظر والتعرف على سبب هزيمة الفريق في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، خاصة وأن مودرن فيوتشر كان قد تقدم أولا في اللقاء، وخلال الجلسة تم عرض وجهات النظر بين الجانبين، وأكد تامر مصطفى أن الفريق جانبه التوفيق في أكثر من فرصة ارتطمت بالعارضة كان من الممكن أن تغير النتيجة.