السبت 04-05-2024
ملاعب

الزمالك يتحدى ساغرادا بالكونفيدرالية

2023129135147698E


ملاعب - يسعى نادي الزمالك للوصول للنقطة التاسعة، عندما يواجه نظيره ساغرادا الأنغولي على ملعب السلام، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتصدر فريق الزمالك مجموعته برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على بطلي ليبيا وغينيا، فيما يحتل فريق ساغرادا المركز الثانى برصيد 3 نقاط، يليه أبو سليم بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة دون نقاط، الأمر الذى يجعل حظوظ "الفارس الأبيض" كبيرة في التأهل للدور المقبل.

اضافة اعلان
 

وعقد مدرب الزمالك، معتمد جمال، جلسة مع اللاعبين شهدت حديثاً مطولاً حول أهمية مباراة ساغرادا، وضرورة تحقيق الفوز لوضع قدماً في الدور المقبل من البطولة، موضحاً لهم عدم وجود بديل عن الفوز خلال مباراة بطل أنغولا، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على نفس الوتيرة التي يسير بها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وشدد معتمد جمال على لاعبي فريقه بعدم الوقوع فى الأخطاء، وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة، والعمل على تسجيل هدف أو أكثر في وقت مبكر لامتصاص حماس لاعبى ساغرادا، وإحباط عزيمتهم منذ انطلاقة اللقاء، الأمر الذى تفهمه نجوم القلعة البيضاء ووعدوا مدربهم بتنفيذ تعليماته في المباراة.

 

وحرص جمال على معالجة سلبيات لاعبى الفريق مطالبهم بتنفيذ تعليماته في الملعب، واستغلال أنصاف الفرص والالتزام بالأدوار الدفاعية المكلفين من أجل الحفاظ على التوازن في الملعب، مشدداَ عليهم بضرورة مراجعة أخطائهم في المباريات الماضية والتعلم منها، من أجل العمل على تلاشيها.


وعلى الجانب الآخر، أنهى فريق ساغرادا تحضيراته للمباراة جيداً، خاصة أن يعلم مدى صعوبة مواجهة الزمالك المنتشي بالانتصارات المحلية والأفريقية.


وحفظ مدرب ساغرادا، روكي سابيري، تعليماته للاعبين، وحذرهم من التقصير أو التهاون أمام الزمالك، وطالبهم بتحقيق نتيجة إيجابية.