الخميس 02-05-2024
ملاعب

الرجاء المغربي يخمد نيران الفتنة مع الأهلي

50329dc6f3b94dba3c4e8ecaac00127a


ملاعب - رفض عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، محاولات البعض بزرع الفتنة بين جماهير فريقه والأهلي قبل مواجهة الإياب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فجر السبت المقبل.

اضافة اعلان
 

وقال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات نشرها موقع “يلا كورة”، إنه لن يسمح بزرع الفتنة بين جماهير الرجاء والأهلي لأنهم أشقاء وهى مجرد مباراة ولا توجد مشاكل بين الفريقين.

وشدد عبد الإله الإبراهيمي إنه مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون تنافسية لأنهما بين فريقين كبيرين وناديه سيقوم بأحسن استقبال للأهلي كما حدث من قبل الشياطين الحمر في القاهرة.

وأوضح عبد الإله الإبراهيمي، أن إدارة الرجاء المغربي، طالب جماهيره بمساندة الفريق ضد الأهلي والابتعاد عن العنف والخروج عن النص حتى لا يتعرض النادي إلى عقوبات.

 

وأكمل عبد الإله الإبراهيمي، أنه الرجاء طلب من جماهيره الدعم والمساندة وهذا حقه بالطرق السليمة والشرعية بعدما وافق الأمن على حضور 40 ألف متفرج.

وشدد عبد الإله الإبراهيمي، على أنه ناديه قدم شكوى لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد حكم لقاء الذهاب أمام الأهلي، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض لها الرجاء وليس مخرج المباراة كما يقول البعض.

ووجه عبد الإله الإبراهيمي رسالة لجماهير النادي الأهلي في نهاية حديثه، بأنه لقاء الإياب بين أشقاء ولا تنساقوا وراء الشائعات والمغرب هي بلدكم الثاني.

وكان النادي الأهلي تغلب في لقاء الذهاب على الرجاء المغربي بملعب السلام، بهدفين لهدف، السبت الماضي.