الأحد 16-06-2024
ملاعب

التعادل يحسم موقعة الترجي وشباب بلوزداد

corr_446_koo_446119


ملاعب - حافظ الترجي التونسي على صدارة المجموعة الرابعة، بدوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبيا مع ضيفه شباب بلوزداد، امس السبت، على ملعب حمادي العقربي، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات.
اضافة اعلان

وبهذا التعادل أصبح رصيد الترجي، 11 نقطة في المركز الأول، متقدما على الوصيف شباب بلوزداد، بنقطة واحدة.

أولى فرص الترجي جاءت في الدقيقة 11 عندما استلم زدام كرة على مشارف منطقة العمليات، قبل أن يدور بها ويطلق قذيفة صاروخية، أبعدها الحارس البلوزدادي بصعوبة كبيرة.

رد فعل النادي البلوزدادي جاء في الدقيقة 22، عندما انطلق إيوالا على الرواق، قبل أن يتجاوز لاعب الترجي بمهارة كبيرة، ويوزع كرة لدراوي، وتسديدة الأخير، حولها حارس الترجي إلى الركنية.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 31، عندما استغل بن حمودة خطأ فادحا من المدافع بوشار، قبل أن ينفرد بالحارس، ويتجاوزه بسرعة كبيرة، ولكن تسديدته أبعدها المدافع كداد من على خط المرمى.

الشوط الثاني، شهد سيطرة تونسية، وكاد بن علي أن يزور شباك الشباب، في الدقيقة 55، حيث تلقى تمريرة عرضية من الهوني، قبل أن يسدد كرة أرضية صدها الحارس جندوز.

ولاحت للترجي فرصة أخرى لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 62، عندما نفذ بن رمضان مخلفة على الجهة اليمنى، لكن تسديدته القوية، حولها حارس الشباب إلى الركنية.

وتابع بن حمودة، كرة من الجهة اليمنى عبر بن حميدة، قبل أن يسدد كرة أرضية، مرت بمحاذاة القائم.

ذات اللاعب عاد في الدقيقة 86، وحول توزيعة العرفاوي، بتسديدة بخارج القدم، وكرته صدها الحارس.

مرت الدقائق التالية دون جديد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.