الإثنين 10-05-2021
ملاعب

الترجي يتعادل مع المولودية ويتسبب بخروج الزمالك

Pasted-3

ملاعب - وكالات

تعادل فريق الترجي التونسي مع ضيفه مولودية الجزائر بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد رادس الدولي، ليحرم الزمالك من بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

اضافة اعلان
 


وأحرز هدف الترجي التونسي الوحيد اللاعب نسيم بن خليفة في الدقيقة 32 من المباراة، لينتهي شوط اللقاء الأول بهدف مقابل لا شئ للفريق التونسي.

 

وفي شوط اللقاء الثاني ضغط فريق المولودية وبالفعل استطاع الفريق تسجيل هدف في الدقائق الأولى، قبل أن يُلغى من قِبل حكم اللقاء فيكتور جوميز.
وبعد ذلك تمكن فريق المولودية من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالنور بلخير في الدقيقة 68.

 


لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدف وحيد لكل فريق، ويضمن الفريقان التأهل سوياً إلى ربع النهائي برصيد 11 نقطة للترجي، والمولودية برصيد 9 نقاط.
ويودع الزمالك المسابقة باحتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط رغم فوزه على فريق تونجيث السنغالي بنتيجة 4/1.

وكان الزمالك يحتاج من اللقاء أن يفوز الترجي على فريق المولودية، كما ينتصر الفارس الأبيض على فريق تونجيث السنغالي في المباراة التي تقام في نفس التوقيت على ستاد القاهرة الدولي حتى يتمكن الزمالك من عبور دور المجموعات في المركز الثاني برفقة الترجي المتصدر وهو الأمر الذي لم يحدث.

 


ودخل الترجي اللقاء متصدراً للمجموعة برصيد 10 نقاط حققهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة.

 


بينما دخل فريق المولودية اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط حققهم من خلال انتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة.

بينما كان الزمالك في رصيده 5 نقاط من خلال انتصار وحيد على المولودية في الجزائر وتعادلين أمام المولودية في القاهرة وتونجيث في السنغال وهزيمتين أمام الترجي ذهاباً وإياباً في تونس ثم القاهرة.