الأحد 28-04-2024
ملاعب

الأهلي يوضح موقف كهربا من النهائي القاري

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_mhmed_aziz_koo_2023_kahraba2


ملاعب - كشف محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، موقف محمود كهربا مهاجم الفريق، من المشاركة بالمباريات، خاصة نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم صدور قرار سابق بإيقافه 12 مباراة في المسابقات المحلية من قبل لجنة الانضباط، وتواصل أزمة عدم سداده لغرامة الزمالك، التي تزيد عن مليوني دولار.
اضافة اعلان
 
وقال عثمان عبر قناة الأهلي: "نتخذ كافة الخطوات والإجراءات التي يكفلها لنا القانون، والأمور مستقرة، وكهربا مستمر مع الأهلي، وسيلعب إن شاء الله في النهائي القاري، ولا يوجد ما يمنعه من اللعب حاليا".
 
وكشف: "قمنا برفع دعوى بالقضاء الإداري (ضد شرعية لجنة الانضباط) لا زالت منظورة، وهناك جلسة تحدد لها يوم 14 يونيو/حزيران المقبل، ولا يزال لدينا فيها تفاصيل أخرى كثيرة".
 
وأضاف: "وجهة نظرنا أننا نحترم لجنة الانضباط كأشخاص لكن ما صدر منها لا يتفق مع اللوائح، ومن حقنا اللجوء للقضاء العادي منذ توقف مركز التحكيم والتسوية، وهذا يكفله لنا القانون واللاعب مستمر مع الأهلي بشكل طبيعي".
 
وأوضح في سياق آخر: "تقدمنا بالعديد من البلاغات وصلت إلى 7 لعدة جهات، بسبب قيام بعض الحسابات المدفوعة بشن حملة مدفوعة ضد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، وتم ضبط أحد الأشخاص ويتم التحقيق معه في الوقت الحالي".
 
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في 4 و11 يونيو/حزيران المقبل، فيما يستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض 3 مواجهات محلية مع إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز على الترتيب.