الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

إختبار إفريقي صعب لممثل الكرة الجزائرية

رياضة-عربية-6


ملاعب - وكالات

يسعى شبيبة القبائل الجزائري إلى إتمام مهمته وبلوغ النهائي على حساب القطن الكاميروني عندما يستقبله في الجزائر في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وقد عاد الفريق الجزائري بفوز من أرض القطن الكاميروني 2-1 في الذهاب.

اضافة اعلان
 


على ملعب (5 جويلية) يأمل شبيبة القبائل مواصلة حملة الظفر باللقب الرابع في تاريخه، بعد ثلاث متتالية أعوام 2000 و2001 و2002، عندما يستضيف القطن الكاميروني.

 


ويدخل الكناري اللقاء مزهوا بانتصاره خارج أرضه ذهاباً 2-1، وبكامل عديده. إذ تخلو تشكيلة المدرب الفرنسي دينيس لافاني من الغيابات.

 


وقال المدرب المسعاد كريم قاصد في تصريحات صحفية: اللاعبون يعلمون المسؤولية التي تقع على عاتقهم، حتى ولو أن القطن ليس لديه ما يخسره، وسيحاول الثأر لخسارة الذهاب.

 


وتابع: حذرنا اللاعبين من انتفاضة القطن، لن نستهين بالمنافس، ولن نقول بأننا في النهائي. 



ويمتلك الشبيبة كل مقومات التتويج، من خلال اعتماده على تشكيلة متجانسة تضم عناصر خبرة بارزين مثل الحارس أسامة بنبوت والمدافع محمد بنشريفية ولاعبي الوسط محمد بنشعيرة وماليك رياح وثلاثي الهجوم رزقي حمرون ورضى السايح وزكريا بولحية. 

 


ويقود القطن الكاميروني المدرب أبو بكر سوليمانو حيث يعود على تشكيلة قوية بدنيا يقود الهداف لامبرت أراينا متصدر هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف.