الجمعة 03-05-2024
ملاعب

أمرابط: التأهل في الصدارة هدية خاصة للركراكي

afp_20240121_20240121-afp_34g927n_afp


ملاعب -أكد سفيان أمرابط، نجم وسط المنتخب المغربي، الذي اختير رجل مباراة الأسود أمام زامبيا، أن التأهل في الصدارة كان هدية خاصة لمن وصفه بالشقيق الأكبر للاعبين، وليد الركراكي، المدير الفني.
اضافة اعلان
 
وقرر الاتحاد الأفريقي، أمس الأربعاء، إيقاف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي 4 مباريات منها 2 مع إيقاف التنفيذ.
 

وقال سفيان في تصريحات لقناة الرياضية بعد المباراة: "لقد كان التأهل مع الاحتفال بتلك الكيفية إهداء خاصا له، فهو بمثابة الأب لبعض اللاعبين والشقيق الأكبر لآخرين، لذلك مكانته بيننا كبيرة جدا، ولن نقبل المساس بها أو الشك فيها، بل لا نصدق ما قيل عنه".



 
وتابع: "نريد عودته سريعا، والتأهل كان مستحقا في وضع مريح بفضل تعليماته رغم أنه كان في المدرجات، وقد أكدنا أننا أهل لثقة المغاربة وسعداء كثيرا بما قدمناه لغاية الآن ونطمح في الأفضل إن شاء الله".
 
من جانبه قال رشيد بن محمود، مساعد الركراكي: "لقد نفذت تعليمات الركراكي الذي كان في المدرجات، وهو وضع غير مألوف لنا، استقبلنا القرار تحت وقع الصدمة قبل المباراة وكان لزاما علينا التحلي بالحكمة، وهذا ما حدث".
 
وواصل: "الحمد لله انتصرنا وتصدرنا، اللاعبون كانوا أكثر راحة عن مباراة الكونغو وذلك بسبب اختلاف الظروف المناخية، لم نرهق كثيرا، الآن سنحتفل ونرتاح ونعلم ما ينتظرنا بمشيئة الله تعالى أمام جنوب أفريقيا ونحتاج لدعم جماهيرنا".