الأربعاء 02-12-2020
 

مدرب شباب الأهلي يشيد بجاهزية الهلال السعودي

EQ_DIf3U0AQbaNJ

ملاعب - أكد الإسباني جيرارد زاراجوسا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن فريقه قادر على المنافسة وتحقيق الانتصارات في دوري أبطال آسيا، رغم توقف النشاط منذ فترة طويلة بسبب فيروس “كورونا”.

ويخوض فريق شباب الأهلي أولى مبارياته ضد شاهر خودرو، على ملعب “ستاد الجنوب”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

ويحتل شباب الأهلي دبي المركز لثالث في جدول ترتب المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية، كما يتواجد شاهر خودرو في المركز الرابع، حيث تعثر الثنائي في حصد أي نقاط حتى الآن.


وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مباراة قائلاً: “نخوض مباريات هذه البطولة بعد فترة توقف طويلة بسبب تداعيات فايروس كرونا، لكن ورغم التوقف الطويل قمنا باعداد الفريق ليكون جاهزاً بالقدر المطلوب لمباريات البطولة، سنسعى لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ونلعب دائماً من أجل الفوز”.


وأضاف: “مباراتنا الأولى ستكون أمام شهر خودرو وهو مثلنا بلا رصيد، التركيز في الأساس سيكون على المباراة الأولى باعتبارها الأهم، لكن كل المباريات بالنسبة لنا بذات الأهمية، ويجب أن نؤديها بجدية وقوة لنحقق ما نصبو إليه”.


وتابع: “ندرك أن فريقا الهلال السعودي وبختاكور الأوزبكي لعبا عدداً من المباريات خلال فترة التوقف وهو ما ساهم في رفع معدل الجاهزية لديهما، وهذا الأمر نضعه في حسباننا، وندرك جيداً ما يجب أن نحققه”.