الخميس 25-04-2024
ملاعب

مدرب الكويت الكويتي يكشف سبب الخروج المبكر من كأس الاتحاد الآسيوي

Mohammed-Abdullah---Kuwait-SC


ملاعب - اعتبر محمد عبدالله مدرب نادي الكويت الكويتي أن الإصابات في صفوف الفريق كانت سبب الخروج من الدور الأول بعد تعادله مع جبلة السوري 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في التسجيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز السيب العماني على الأنصار اللبناني 4-0 على نفس الملعب.

وتصدر السيب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للكويت، و4 لجبلة ونقطة للأنصار، ليحصل السيب على بطاقة التأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:


- محمد عبدالله مدرب نادي الكويت الكويتي:
"أعتقد أن الفريق المقابل لعب من أجل التعادل، وهذا كان أمر محبط، حافظنا على هدوءنا ولعبنا بطريقتنا المعتادة، كرة القدم هي لعبة للمتعة، ولكن في النهاية خرج الفريقين من البطولة".



"كان عندنا ثلاث إصابات قبل المباراة، وهذا الأمر تسبب بضرر لفرصنا في المباراة، وتوجب علينا عمل تغييرات كبيرة في الفريق".

"كذلك لم يكن فيصل الحربي وطلال المطيري جاهزين للمشاركة، ولكن اضطررنا لإشراكهما في الشوط الثاني لأنه لم يكن لدينا خيارات كثيرة".

- صابر بن جبرية مدرب نادي جبلة السوري:
"أهنئ فريق السيب على التأهل، فقد استحقوا تماماً التأهل عن هذه المجموعة، فهم فريق منظم ويلعب كرة قدم جيدة".

"لعبنا اليوم أمام فريق كبير، ولهذا توجب علينا أن نقوم بإغلاق المساحات واللعب بحذر من أجل تفادي هجماتهم المرتدة، لاعب الكويت طه خنيسي سجل في المباراتين السابقتين، ولهذا ركزنا على عدم السماح له بإيجاد المساحات خلف مدافعينا، وقد تمكنا من عمل ذلك بنجاح، وبشكل عام أنا راضٍ عن مستوى أداء فريقي".

"كنا منظمين، ونجحنا في إيجاد المساحات وحافظنا على تماسكنا طوال المباراة، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث من أجل البقاء في البطولة، كنا نريد تحقيق الفوز ولكن هذا لم يحصل، ورغم ذلك أنا سعيد برحلة الفريق في البطولة".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز السيب على جبلة 1-0 وتعادل الأنصار مع الكويت 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز الكويت على السيب 2-1 وجبلة على الأنصار 1-0.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.