الخميس 28-03-2024
ملاعب

عبد الله أبوزمع : سنواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة

ABDULLAH-ABU-ZEMA


ملاعب - اعتبر صابر بن جبرية مدرب نادي جبلة السوري أن انضباط اللاعبين كان مفتاح الفوز على الأنصار اللبناني 1-0 يوم السبت على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما خطف جبلة هدف الفوز الثمين بواسطة حسين جويد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز الكويت الكويتي على السيب العماني 2-1 على نفس الملعب.



وتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من السيب وجبلة، ونقطة للأنصار.

 


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- صابر بن جبرية مدرب نادي جبلة السوري:
"قام اللاعبون بتنفيذ ما طلبناه منهم تماماً، والتزموا بالتعليمات التي قدمناها لهم في غرفة غيار الملابس".

"اللاعبون يستحقون التقدير على العمل الشاق الذي قاموا به، وأنا أهدي هذا الفوز لهم وللجماهير التي ساندتنا في جبلة، وقد لعبنا بكل ما عندنا وأظهرنا شخصيتنا ومستوى قدرات لاعبينا".

"أشعر بالسعادة لأن فريقي هاجم وصنع الفرص، وإهدار الفرص أمر طبيعي، لكن عندما تصنع الفرص فإن الأهداف ستأتي لا محالة، أنا أقلق فقط إذا لم نكن نصنع الفرص، ويجب أن نتعامل مع الأمور بالتدريج".

- عبدالله أبو زمع مدرب نادي الأنصار اللبناني:
"كانت المباراة صعبة لكلا الفريقين، في الشوط الأول سيطر الفريق المقبلة وأهدر الكثير من الفرص، ثم في الشوط الثاني قمنا بعمل بعض التبديلات وسيطرنا لكننا أهدرنا الفرص، وكان الفريق المقابل محظوظاً بالتسجيل في الدقيقة الأخيرة من هجمة مرتدة".

"أريد أن أشكر اللاعبين على جهودهم طوال 90 دقيقة، الشوط الأول كان صعباً ولكننا حاولنا ما بوسعنا خلال الشوط الثاني، لا يمكن أن نحكم على الفريق من 45 دقيقة ويجب أن ننظر إلى المباراة ككل".

"نحن نتحدث عن فوارق ضئيلة بين الفرق قبل الجولة الأخيرة، ولكننا سنواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة من البطولة، وسوف نحاول تحقيق نتيجة جيدة أمام السيب".

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الأنصار مع السيب، وجبلة مع الكويت.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز السيب على جبلة 1-0 وتعادل الأنصار مع الكويت 1-1.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.